مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى تكرم عدد من الشهداء في غزة

 


أكد محمد النحال (أبو جودة) مسئول مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى في قطاع غزة أن يوم الشهيد الفلسطيني الذي يصادف السابع من يناير يمثل مناسبة وطنية كبيرة نستذكر من خلالها الأكرم منا جميعا والذين ضحوا بأغلى ما يملكون من اجل حريتنا وكرامتنا.


 


جاء ذلك خلال تكريمه ووفد من مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى عدد من شهداء محافظة غزة الذين كان لهم بصمات واضحة في مسيرة النضال الوطني.


 


وأضاف النحال، أن هذا التكريم يأتي استمرارا لفعاليات المؤسسة في تكريم اسر الشهداء بمناسبة يوم الشهيد، حيث قامت المؤسسة بتكريم الشهداء القادة من كافة فصائل العمل الوطني في قطاع غزة.


 


وأشار النحال أن هذا التكريم يمثل اقل واجب نقدمه لأسر الشهداء الأبطال الذين تحملوا معاناة فقدان أحبابهم الذين ارتقوا إلى العلا دفاعا عن فلسطين ومن اجل تحقيق أهدافنا الوطنية العليا.


 


من جانبها أكدت بشرى أبو عيدة مدير مكتب المؤسسة بمحافظة غزة أن مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى تقدم العديد من الخدمات لأسر الشهداء بما يضمن لهم حياة كريمة تتناسب وحجم تضحياتهم الكبيرة.


 


ووعدت أبو عيدة أن تظل المؤسسة وفية لدماء الشهداء الأبطال وان تستمر في تقديم الخدمات وتوسيعها تماشيا مع الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها اسر الشهداء في فلسطين.