وكيل أوقاف غزة يستقبل وفداً من جهاز الأمن والحماية

استقبل وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية بحكومة غزة حسن الصيفي في مقر مكتبه بمدينة غزة وفداً من جهاز الأمن والحماية التابع لوزارة الداخلية ضم كل من الرائد عدنان صرصور مدير محافظة غزة والنقيب محمد حجازي مسئول أمن شخصيات المحافظة والنقيب حسن اسليم والنقيب رامي أبو طبق مدير عمليات محافظة غزة والملازم خميس أبو دية مسئول غرفة العمليات بالمحافظة.


 


بدوره رحب الصيفي بالوفد الزائر، مشيداً بالدور البارز لجهاز الأمن والحماية في تطبيق القانون, منوهاً إلى أن هناك تطور ملحوظ في منظومة الأجهزة الأمنية على مستوى السلوك الشخصي والأداء الطيب في ظل توفر عوامل كالتجربة والرقابة والثقافة, مطالباً بضرورة التوجه إلى كسب الجمهور من خلال التعامل الحسن.


 


من جهته ثمن صرصور جهود وزارة الأوقاف في خدمة الإسلام والمسلمين, موضحاً أن الجهاز يحظى بتدريب وتطوير مستمر, من خلال دورات مبتدئة ومتقدمة ومتخصصة, مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً بارزاً للجهاز.


 


وفي ذات السياق استقبل وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية في مقر مكتبه بمدينة غزة وفداً من حركة الأحرار, ضم كل من أمين سر إقليم شرق غزة معاوية الصوفي ونائب أمين سر إقليم شرق غزة إياد برغوث وأمين سر منطقة الدرج خميس الصيفي وعدد من قيادات الحركة.


 


وثمن وفد الأحرار جهود وزارة الأوقاف في خدمة الإسلام والمسلمين, معرباً عن أمله في أن تتواصل تلك الجهود والعلاقات الطيبة مع الوزارة لفتح آفاق مستقبلية بينهما, مؤكداً حرص حركته في التعاون والتواصل مع وزارة الأوقاف.


 


وفي نهاية الزيارة قدم وفد الحركة درع تقدير كهدية تذكارية لوكيل الوزارة, تقديراً لجهوده الطيبة في خدمة الإسلام والمسلمين.