قافلة شبابية عالمية تستعد لزيارة غزة فبراير المقبل

يستعد الاتحاد العام للهيئات الشبابية وبالتعاون والشراكة مع الاتحاد الإسلامي العالمي للمنظمات الطلابية المعروف اختصارا بـ: "إيفسو" لتنظيم زيارة مؤسساتية من وفود طلابية وشبابية إلى قطاع غزة وذلك في أفق موعد مبدئي متمثل في شهر فبراير القادم.


 


وأكد أ.نائل المقادمة "رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للهيئات الشبابية" أن هذه القافلة تعد مبادرة للتضامن والدعم والمساندة تشمل عدة أنشطة وفعاليات (طلابية؛ إنسانية؛ تعريفية..) هذا وقد راسلت الجهة المنظمة العديد من الهيئات الطلابية والشبابية بالعالم وبالوطن العربي والإسلامي على وجه الخصوص من أجل المشاركة في هذا الحدث الشبابي الإنساني.


 


هذا وقد حدد المنظمون شروط مختلفة للمشاركة منها أن لا تتجاوز أعمار المشاركين 35 سنة كحد أعلى وأن يكون المشاركون من الهيئات القيادية بمؤسساتهم ولهم خبرة وتجربة في العمل الشبابي.


 


يذكر أنه من المرتقب أن تشارك عدة هيئات طلابية وشبابية مغاربية في هذا الحدث ومنهم منظمة التجديد الطلابي التي تلقت دعوة في الموضوع ومن المرتقب أن تكون من بين الهيئات المشاركة، يذكر أن العديد من المنظمات والهيئات الشبابية في العالم الاسلامي ستشارك في هذه القافلة.