النضال الشعبي تنظم تعقد اجتماعاَ لكادرها التنظيمي

عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعا لكادرها التنظيمي في مقر الجبهة في المدينة ، وحضر الاجتماع عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب ، وأمين سر الفرع رأفت مشعل وأعضاء قيادة الجبهة في المحافظة .


 


 وتناول الاجتماع بحث ومناقشة القضايا والأوضاع السياسية والتنظيمية والنقابية ، كما نوقشت خلال الاجتماع خطة عمل الفرع للفترة القادمة .


 


 وأكد حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة على أهمية انجاز المصالحة الوطنية وتمتين وتعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام السياسي والجغرافي ووقف كافة التجاذبات السياسية ووضع أولوية إنهاء الانقسام وطي صفحته السوداء وتوحيد كل الجهود الوطنية والفصائلية في التصدي لسياسات وإجراءات الاحتلال من خلال المقاومة الشعبية الفاعلة والمؤثرة .


 


 


 ودعا طالب إلى ضرورة تحمل الحكومة الفلسطينية لمسؤولياتها اتجاه المجتمع الفلسطيني وفئاته الاجتماعية المختلفة ، مؤكدا أن أغلب المواطنين الفلسطينيين هم من ذوي الدخل المحدود ، وأن الارتفاع في الأسعار يؤثر سلبا على حياتهم المعيشية , مطالبا بأهمية تعزيز أواصر التعاضد والتكافل الاجتماعي بين أبناء الشعب الفلسطيني .


 


 


من جانبه أكد رأفت مشعل ، أمين سر الجبهة في محافظة قلقيلية أهمية الإعداد لإجراء الانتخابات وتحديد مواعيد محددة لإجراء الانتخابات للهيئات المحلية والبلديات ، معتبرا الانتخابات مدخلا هاما لتعميق وتعزيز الديمقراطية وحرية الاختيار لممثلي المواطنين في المجالس البلدية والقروية ، داعيا إلى تجاوز سياسية التعيينات التي لا يمكن أن تعبر عن إرادة وحرية الاختيار بشكل مباشر لقطاعات المواطنين .


 


  ودعا مشعل إلى تحمل المجتمع الدولي ومؤسساته المختلفة اتجاه ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني جراء الممارسات الإسرائيلية الممنهجة وعربدات قطعان المستوطنين ومحاولات فرض الوقائع الاحتلالية على الأرض ، مثمنا المواقف الداعمة والمناصرة لحقوق الشعب الفلسطيني ومواقف واعترافات دول العالم بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .