اتصل بنا أرسل مقال

القدس13°
رام الله12°
الخليل12°
غزة18°
القدس13°
رام الله12°
الخليل12°
غزة18°
4.32جنيه إسترليني
4.94دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.32
دينار أردني4.94
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

العمل والشؤون تنظمان ورشة عمل لمناقشة لتطبيق آلية متابعة الشكاوى

نظمت وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية بحكومة غزة صباح اليوم الأربعاء في قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الوزارة , ورشة عمل بعنوان " آلية متابعة الشكاوى والمراجعات لدى الوزارتين " وذلك بالتنسيق دائرة الحاسوب في الإدارة العامة للمساعدات بوزارة الشؤون الاجتماعية و بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الكرد ووكلاء الوزارتين والمدراء العامون ومدراء المديريات والموظفين .


 


من جانبه رحب الكرد بكافة الحضور وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الوزارتين في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين , موضحا أن هناك العديد من المشكلات تواجه الوزارة في عملها لعل من أبرزها كثرة المراجعين , لذلك كان لابد من إيجاد آلية تخدم المواطن وتحترم حقوقه وترفع الظلم عنه , وتنظم العمل بين الوزارة والمديريات في الميدان .


 


كما و أكد الكرد على أن البرنامج الذي سوف تبدأ بتنفيذه الوزارتين هو تجربة قابلة للتعديل وإبداء الرأي والملاحظات عليها , منوها إلى أن نجاح هذا البرنامج متوقف على أسلوب المعاملة بين الموظفين والجمهور وتفعيل دور المديريات , وتسهيل عملية المراجعة , مبينا أن الهدف العام من هذا المشروع هو احترام وخدمة الجمهور تغيير سلوكياتهم , وعلينا جميعا الالتزام به ووضع أسس سليمة له .


وفي كلمته أكد رياض البيطار مدير عام المساعدات والتأهيل الأسري في وزارة الشؤون الاجتماعية على ضرورة تعزيز دور الباحث الاجتماعي في المديرية , فكلما كانت آلية العمل منظمة ويوجه المراجعين للمديريات .


 


واختتمت الورشة بفتح باب النقاش والتساؤلات بين الموظفين وخرج الجميع بضرورة الالتزام بنظام معين يخدم الجمهور وينظم العمل داخل الوزارتين.