نتنياهو يهدد بتوسيع العمليات العسكرية في غزة

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتوسيع العمليات العسكرية ضد قطاع غزة، قائلا إن "الجيش الإسرائيلي مستعد لتوسيع نشاطاته وهو يستمر بالعمل مهما استلزم ذلك الأمر".

وقال نتنياهو في كملة أمام الكنيست, اليوم الاثنين، يواصل الجيش الإسرائيلي ضرب "الإرهابيين" في قطاع غزة بشدّة. كل من ينوي الاعتداء على المواطنين الاسرائليين – سنضربه.حسب قوله، مضيفا بأن "المزيج الناجح هو المزيج بين الوسائل الهجومية الساحقة المتمثلة بقدرة جيش الدفاع بمهاجمة الارهابيين أينما كانوا وبين وسائل دفاعية مهمة وصلابة المواطنين في الجنوب."

واعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بأن هذا "المزيج بين القدرة الهجومية والقدرة الدفاعية وصلابة المواطنين يمكّننا من ضرب الارهاب بشكل دقيق وموجع."

وأشار قائلا "التقيت أمس بثلاثين رئيس بلدية في الجنوب والدعم والتفاهم اللذان حظيت بهما هما مثالاً لروح القيادة التي تُختبر في مثل هذه اللحظات. مهددا بالقول إن "الجيش مستعد لتوسيع نشاطاته وهو يستمر بالعمل مهما استلزم ذلك الأمر".

ويتعرض قطاع غزة لتصعيد عسكري إسرائيلي متواصل منذ أربعة أيام على التوالي, وأسفر حتى الساعة عن استشهاد (23) فلسطيني وإصابة العشرات غالبهم من الأطفال و النساء, وتنذر الساعات القادمة بنية إسرائيل تصعيد هجماتها العسكرية على القطاع.