قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين في الضفة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي,اليوم الثلاثاء،أسيرين محررين في صفقة التبادل الأخيرة التي أبرمت بين حماس وإسرائيل برعاية مصرية قبل عدة شهور.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن الأسير المحرر عز الدين أبو سنينة من مدينة الخليل اعتقل أثناء عودته من مدينة رام الله, فيما تم اعتقال المحرر محمد مصالحة من قرية حجة شرق قلقيلية وأربعه من أشقائه بعد مداهمة منزلهم في القرية.

وأفاد شهود عيان لنادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على المحرر مصالحة أثناء اعتقاله، مما أدى إلى نقله على حماله ووضعه في جيب عسكري إثر الضرب الذي تعرض له ، وتم اقتياده مع أشقائه ( خضر مصالحة 23 عام، وسائد مصالحه 30 عام، وراسم مصالحة 38 عام، واسأمه مصالحه 40 عام) إلى جهة مجهولة.

واعتبر مدير نادي الأسير الفلسطيني لافي نصورة بأن ما تقوم به قوات الاحتلال بحق الأسرى المحررين، تطاول على القانون الدولي، وأن الأسلوب الذي تقوم به همجي وتعسفي وغير أخلاقي.

وقال والد الأسير أبوسنينة إن "ما يجري بحق الأسرى المحررين انتهاك صارخ وعلى الجهات التي رعت الاتفاق أن تتدخل لوضع حد وبأسرع وقت ممكن، معتبراً بأن ما يجري مع الأسرى المحررين هو مهزلة ، وعلى الجميع التحرك . " ويذكر بأن الأسير أبو سنينة كان معتقل منذ عام 2008 ومحكوم بالسجن 5 سنوات قضى منها 3 سنوات.