مهنا يطالب أبو مازن ومشعل التوقف عن إدارة الإنقسام

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أكد رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين,اليوم الأربعاء,على ضرورة الإسراع بتطبيق إتفاق المصالحة الفلسطينية، كرد على ما حدث من تصعيد إسرائيلي على قطاع غزة.

وطالب مهنا في تصريح لمراسل وكالة قدس نت للأنباء, الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل,بالتوقف عن نهج إدارة الإنقسام في إجتماعاتهما,والتوجه نحو إنهاء الإنقسام وإعادة اللحمة الوطنية للشعب الفلسطيني.

وأشار إلى ضرورة وجود مراجعة سياسية بالحد الأدنى تضم كل الفصائل الفلسطينية,لكي يتم الإتفاق عليها بشكل موحد في كل المجالات.

وشدد مهنا على ضرورة إتباع كافة الوسائل الممكنة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي,إن كان بأشكال المقاومة من مسلحة أو شعبية,والتوجه إلى مؤسسات الأمم المتحدة لفضح هذه الممارسات بكافة الطرق الدبلوماسية, أيضاً ضمن إتفاق على إستراتيجية موحدة.

ولفت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية إلى ضرورة توقف السلطة الفلسطينية عن التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي،لأنه يلحق ضرر كبير بالشعب الفلسطيني.

وأكد على ضرورة المبادرة بتشكيل جبهة مقاومة موحدة لمواجهة العدوان الإسرائيلي القادم،خاصةً وأن ذلك ضمن الاحتمالات,لافتاً إلى أنه سيتم الدعوة لذلك خلال الأيام القادمة.