رسائل القيادة الفلسطينية لم يحسم أمرها..ونتنياهو يرد قبل إستلامها

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
أكد مسؤول فلسطيني رفيع المستوى,اليوم الاثنين, بأن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام حول ملف رسائل القيادة الفلسطينية إلى إسرائيل, يتم تناوله بطريقة خاطئة, وليس له أساس من الصحة.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه في حديث مع وكالة قدس نت للأنباء, بأن رسائل القيادة الفلسطينية إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي, لم يتم حسم أمرها حتى الآن, وإنما سيتم مطلع الأسبوع القادم.

وكان أوفير جندلمان الناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن في تصريح سابق لمراسلنا عن لقاء فلسطيني إسرائيلي سيجري في السابع عشر من الشهر الجاري لتسليم رسالة الرئيس محمود عباس, مشيرا إلي أن لقاء ثاني سيجري لاحقا من اجل تسليم الفلسطينيين رد نتنياهو على رسالة السلطة الفلسطينية، دون تحديد موعد ذلك اللقاء.

وهو ما أكده عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف, بأن الرسائل سيتم إرسالها حسب عقب عيد الفصح اليهودي, ما بين الرابع عشر والسابع عشر من ابريل الجاري.

وأوضح أبو يوسف في حديث لمراسل وكالة قدس نت, بأن المؤشرات تدلل إلى نتنياهو سيرد على رسالة القيادة الفلسطينية, وحدد مغزى رده قبل أن يستقبل رسالة القيادة الفلسطينية.

وأشار إلى رد نتنياهو سيكون حول "ضرورة العودة إلى طاولة المفاوضات بدون أي شروط مسبقة, وكذلك الترتيبات الأمنية التي تم الحديث عنها في اللقاءات الإستكشافية في عمان, والإعتراف الفلسطيني بيهودية دولة إسرائيل".