حماس في مخيم جباليا تنظم حملة زيارات لأهالي الأسرى

غزة-وكالة قدس نت للأنباء

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس مساء أمس الأحد حملة زيارات استهدفت أهالي الأسرى في سجون الاحتلال في المخيم والبالغ عددهم 46 أسيراً، وذلك في خطوة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام منذ ثلاثة عشر يوماً من أجل تحقيق مطالبهم بإنهاء العزل الانفرادي والسماح بزيارة أهلهم وذويهم.

وقد شارك في حملة الزيارات العشرات من قيادات حركة حماس وعدد من نواب المجلس التشريعي، مُعبرين عن دعم الحركة ومساندتها لصمود الأسرى في وجه الإجراءات التعسفية التي تتخذها إدارة مصلحة السجون بحقهم.

ومن جانبه قال النائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي إن الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية إنما يخوضون أعظم المعارك وأشرفها، وهم الذين ما سجنوا إلا دفاعاً عن أرضهم ومقدساتهم، والعمل على تحريرهم واجب شرعي على الحكومات والشعوب العربية كما هو واجب على الشعب الفلسطيني وقيادته وفصائله.

وأضاف : "إن فصائل المقاومة التي أسرت الجندي الصهيوني جلعاد شاليط – وعلى رأسها حركة حماس – والتي حررت الأسرى بصفقة تبادل مشرفة لهي قادرة على تحرير باقي الأسرى وتخليصهم من قطبان الاحتلال"، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الأسرى سيواصلون معركتهم وصولاً إلى النهاية المشرفة التي يستجيب فيها الاحتلال لمطالبهم وينتصرون على غطرسته وظلمه.

ومن ناحية أخرى تقدم أهالي الأسرى المَزورين بشكرهم وتقديرهم لحركة حماس على هذه الوقفة التضامنية، مؤكدين على ثقتهم الكاملة في المقاومة الفلسطينية وقدرتها على تحرير آخر أسير فلسطيني .