الرجوب: سنثبت للعالم أننا قادرون على تنظيم بطولات ومباريات دولية

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
قال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، إن النجاح في تنظيم بطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم (فلسطين من النكبة إلى الدولة)، سيكون بمثابة رسالة للعالم أن فلسطين قادرة على تنظيم بطولات ومباريات دولية على أرضها وفق المعايير الدولية المتبعة في العالم.

وأكد خلال اجتماع مجلس اتحاد الكرة بحضور عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية للبطولة، ورئيس الكلية العصرية الجامعية في رام الله حسين الشيوخي، أهمية الالتزام بالمعايير القانونية للبطولة وآليات سيرها وفق معايير الاتحاد الفلسطيني والاتحادين الآسيوي والدولي للعبة بصفتها المرجعية الأهم والأدق في تنظيم البطولات الدولية وضمان نجاحها وخروجها بأفضل النتائج.

وشدد على ضرورة أن تعمل اللجنتين التنظيمية والتحضيرية للبطولة بشكل مكثف وبذل أقصى الجهود، خاصة في مباراتي الافتتاح والختام للبطولة.

وناقش الرجوب مع اللجان المعينة بتنظيم الحدث آليات استقبال الوفود الزائرة وسبل توفير الراحة والأمان والطمأنينة لهم خلال البطولة في كل محافظات الوطن، مجددا تأكيده بأهمية وجود خطاب إعلامي هادف وموحد خلال البطولة يكون واضح الاساس والمنطلق لكل وسائل الاعلام الفلسطينية ويكون قاعدة لتزويد كل وسائل الاعلام العالمية بالأخبار الكافية خلال فعاليات البطولة التي ستتضمن عقد ملتقى للإعلاميين الرياضيين العرب، وماراثون القدس لنا.

وتفتتح بطولة النكبة الاثنين المقبل، بلقاء يجمع المنتخب الوطني مع منتخب فيتنام، وسيقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، على أن يستضيف استاد دورا اللقاء النهائي للبطولة.