اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

القنصلية البريطانية تستضيف البارالمبى الفلسطيني المشارك بأولمبياد لندن

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
استضافت القنصلية البريطانية العامة في القدس، اليوم الاثنين ، الفريق البارالمبي الفلسطيني المشارك في اولمبياد لندن 2012 الذي ينطلق في 29 آب المقبل ، لمناسبة الاحتفال ببقاء ١٠٠ يوم على انطلاق الاولمبياد.

وزار الفريق خلال الزيارة التي نسقت لها القنصلية البريطانية، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية، الحرم الشريف، كما حل ضيفا على منزل القنصل العام البريطاني في القدس الشرقية.

وقال القنصل السير فنسنت فين "إنه لشرف كبير أن أقابل هذه المجموعة الملهمة من الشباب والشابات الرياضيين، لقد تغلبوا على عقبات كبيرة، وأتمنى لهم كل التوفيق في لندن. أسعدني أنا وفريق العمل في القنصلية المساعدة في تسهيل زيارتهم إلى القدس، لقد تأثرت كثيرا عندما رأيت فرحتهم لرؤية المسجد الأقصى وقبة الصخرة للمرة الأولى".

وقال الرياضي موسى قدوم"شعورنا يفوق الوصف، لم أتخيل في كل حياتي أن أكون هنا اليوم، هذه لحظة عظيمة بالنسبة لي ولبقية الفريق، لقد حققت القنصلية البريطانية حلما كبيرا لدينا، وهذه دفعة معنوية كبيرة لنا قبل ألعاب لندن".

والتقى الفريق البارالمبي الفلسطيني القادم من غزة مع زملائه من اللجنة البارالمبية في الضفة في جولة الحرم الشريف التي نظمتها القنصلية بالتعاون مع هيئة الأوقاف.

وشمل الوفد القادم من غزة علاء عبد الله، عبد القادر شطلي، واللاعب نبيل راضي إبراهيم حمدية المتوقع له أن يشارك في لندن 2012، رمي القرص، ورمي الرمح، واللاعب محمد سعيد صقر فنونة الذي سيشارك في الوثب الطويل، وعبد الرحمن إبراهيم محمد أبو وطفة المتوقع أن يشارك في رمي القرص، والمدرب محمد يوسف محمد دهمان، والمدير الفني هالة سعدي شقورة إبراهيم، والرياضي موسى عارف موسى قدوم، وحاتم فؤاد عبد الحميد زقوت المتوقع أن يشارك في رمي القرص ورمي الغلة، والرياضية فاطمة عايش محمد الحلولي.

أما وفد الضفة فتكون من رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية أكرم عكة، والمدير التنفيذي ثائر عبد يوسف ضراغمة، وأعضاء مجلس الإدارة علي سمير علي علاء، ومازن جمال رضوان شحادة، ومحمد محمود عبد العزيز نزال، وعماد لبدة فارس شوكت، والمنسق باسل ربحي سليمان قطامش، والرياضية نور خالد محمد إسماعيل.

اقرأ ايضا من رياضة