أسير محرر يناشد الصليب الأحمر بعد اعتقال والده من قبل الاحتلال

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
ناشد الأسير المحرر المبعد إلى غزة كمال شعبلو الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية بالتدخل العاجل لمعرفة الأسباب التي تقف وراء اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لوالده المسن سامي شعبلو(70 عاماً) والكشف عن مكان احتجازه.

وقال المحرر شعبلو في اتصال هاتفي مع وكالة قدس نت للأنباء، مساء الاثنين, إن "قوات ملثمة من جيش الاحتلال داهمت فجر اليوم منزله عائلته الواقع خلف مقر جامعة النجاح القديمة في نابلس, واختطفت والده, بعد أن قامت بعصب عيناه ".

وأضاف أن " قوات الاحتلال قامت بتحطيم زجاج البيت وصادرت جميع الأجهزة الخلوية بالمنزل بشكل همجي وعدواني, دون السماح لشقيقه الذي كان يتواجد بالمنزل بمعرفة دوافع اعتقال والده".

والمحرر كمال شعبلو هو أحد الأسرى الذي أفرج عنهم ضمن صفقة التبادل الأخيرة التي أبرمت بين حماس وإسرائيل في أكتوبر الماضي برعاية مصرية، وأمضى في سجون الاحتلال تسعة أعوام.

بدوره أكد رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس أن "اتصالات تجري مع الجانب الإسرائيلي بخصوص معرفة دوافع اعتقال المسن سامي شعبلو، وهو أحد كوادر الجبهة الشعبية" .

ورجح قدورة في تصريح لمراسلنا أن يكون المسن شعبلو محتجز بمركز اعتقال حوارة التابع لجيش الاحتلال، والذي يبعد 30 كيلو مترا ًعن مدينة نابلس .