قنصلية فلسطين بجدة تكّرم فريق الجالية الفلسطينية لكرة القدم

جدة – وكالة قدس نت للأنباء
كرمت القنصلية العامة لدولة فلسطين بجدة، فريق الجالية الفلسطينية لكرة القدم، والذي حقق المركز الثاني في بطولة القنصليات العامة بجدة.

حضر حفل التكريم، الذي أقيم مساء أمس، طاقم القنصلية العام، ولفيف من وجهاء الجالية الفلسطينية، والسفير سمير بكر، الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي لشؤون فلسطين والقدس.

وأثنى القنصل العام لدولة فلسطين بجدة، عماد شعث، في كلمة ألقاها، على المشاركة المُشرفة لفريق الجالية الفلسطينية بجدة في بطولة القنصليات العامة، وهنّأ اللاعبين بفوزهم في ثلاثة مباريات في البطولة، وترشحهم للمباراة النهائية مع فريق أريتيريا، وثم تحقيقهم للمركز الثاني.

وقال: إن هذا الإنجاز الكُروي يُعتبر إنجازاً رمزياً مهماً للجالية الفلسطينية في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية، وأيضاً للكرة الفلسطينية بشكل عام.

كما قدمت القنصلية العامة لدولة فلسطين، والجالية الفلسطينية، هدايا رمزية للمدرب وأعضاء الفريق، عرفاناً لإخلاصهم وجهودهم الكبيرة التي أدت إلى وصولهم إلى هذا المركز المتقدم على مستوى البطولة.

وكان الفريق قد تسلم الكأس عن المركز الثاني والميداليات الفضية، في يوم إفريقيا، الذي أقيم في مدينة جدة قبل أسبوع، بتاريخ 23/4/2012. وقد شارك في تسليم الكأس حينها كل من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، أكمل الدين إحسان أوغلي، والسفير محمد بن أحمد طيب، مدير عام فرع وزارة الخارجية السعودية في منطقة مكة المكرمة، بصحبة القنصل العام عماد شعث، وعدد من القناصل العامين والدبلوماسيين المعتمدين في جدة.