حماس: كافة الأطراف مدعوة للجم الاحتلال عن جرائمه في قطاع غزة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس", بأنه من الواضح أن الاحتلال الإسرائيلي ماضٍ في جرائمه تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان في تصريح لمراسل وكالة قدس نت للأنباء, "كافة الأطراف المعنية مدعوة للتدخل والضغط على الاحتلال الإسرائيلي للجمه ولوقف جرائمه وإعتداءاته على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وأضاف أن التصعيد والإغتيالات والعدوان من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لن يقابلوا إلا بالمقاومة, لأنها حق مشروع للشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسه وعن أرضه وعن أبناؤه, وعلى الاحتلال الإسرائيلي أن يوقف ما يقوم به من تصعيد فوراً.

وأوضح رضوان أن إستمرار التصعيد والإغتيالات لن يولدوا إلا المزيد من ردود المقاومة الفلسطينية ضد هذا الاحتلال, وحتى إن زادت وتيرة تلك الجرائم فإن ذلك لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد أوعز إلى قيادة الجيش الإسرائيلي بالاستمرار في تنفيذ الهجمات العسكرية ضد قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية على موقعها الالكتروني، أن إيعاز نتنياهو جاء خلال الجلسة الطارئة التي عقدت،مساء السبت، بين رئيس الوزراء نتنياهو ووزير الجيش ايهود باراك، وكذلك رئيس هيئة الأركان الجنرال بني غانتس ومسؤولين أمنيين آخرين، من اجل تقييم وضع الحدود مع قطاع غزة.