اتصل بنا أرسل مقال

القدس11°
رام الله10°
الخليل
غزة14°
القدس11°
رام الله10°
الخليل
غزة14°
4.49جنيه إسترليني
4.89دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.82يورو
3.47دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.49
دينار أردني4.89
جنيه مصري0.22
يورو3.82
دولار أمريكي3.47

من قلب القدس.. فضائية "هنا القدس" تحيي ذكرى إحراق الأقصى ويوم القدس العالمي

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
أحيت قناة " هنا القدس" الفضائية، مساء الخميس، الذكرى الــــ 43 لإحراق المسجد الأقصى المبارك، ويوم القدس العالمي، بفندق بترا في قلب مدينة القدس المحتلة، ومن ثم توجه الحضور إلى تناول طعام الإفطار.

وأوضح الحضور أنه من الضروري العمل على كشف الممارسات الإسرائيلية بحق المقدسات الفلسطينية لا سيما في ظل ما يتعرض له المسجد الأقصى بشكل خاص والمقدسات الإسلامية من انتهاكات يومية، مؤكدين على ضرورة مشاركة الكل الفلسطيني والعربي في إحياء فعاليات يوم القدس.

وشدد الحضور على ضرورة تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه وثوابته مهما كانت الأحوال والظروف الفلسطينية وأن لا يستسلموا أو يتنازلوا عن المقدسات الفلسطينية إضافة إلي تمسكهم في خيار المقاومة واستعادة عوامل القوى لتحقيق الانتصارات العظيمة.

وكان من أبرز الحضور الشيخ علي ابو شيخه مستشار الحركة الإسلامية لشؤون القدس والمسجد الأقصى، والأستاذ زياد الحموري مركز القدس للحقوق الاجتماعية والاقتصادية، والأستاذ رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان عبد اللطيف غيث، والحاج مصطفي أبو زهرة مسؤول لجنة المقابر في القدس، وعضو العمل الوطني في القدس الكاتب راسم عبيدات، ورئيس لجنة أهالي الاسرى والمعتقلين في القدس امجد ابو عصب،وعدد من المؤسسات الحقوقية والقانونية في مدينة القدس.

وشكر الحضور قناة هنا القدس الفضائية على إقامتها مأدبة الإفطار في شهر رمضان المبارك في قلب المدينة المقدسة.