الاحتلال يعتقل ثلاثة فلسطينيين بتهمة تسميم إسرائيليين

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
أفادت شرطة الاحتلال الإسرائيلية بان قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين بتهمة تسميم خمسة إسرائيليين في مدينة رعنانا داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة في بيان لها أن الشرطة اعتقلت الشهر الماضي فلسطينيًا، في الأربعينيات من العمر، من قرية بيت فوريك قضاء نابلس للاشتباه فيه بتسميم خمسة إسرائيليين في مدينة رعنانا "على خلفية قومية متطرفة قبل حوالي عام، وتحديدًا في تشرين أول/ أكتوبر من عام 2011"، وفق تعبيرها.

وقالت" إن الفلسطيني يدعى عدنان عثمان نصاصرة، وكان يعمل في الترميم بمنزل عائلة إسرائيلية من رعنانا، قام فيما بعد باقتحام شقة العائلة وسرب مادة مبيد حشرات سامة في بعض المشروبات والأغذية التي كانت في المطبخ، وأصيب افراد العائلة الأربعة بالتسمم بعد أن تناولوها، مما استدعى معالجتهم في المستشفى.

كما أصيب بالتسمم أحد أفراد الشرطة الإسرائيلية والذي هرع مع قوة أمنية إلى المكان، بعد إبلاغ الشرطة باقتحام الشقة، حيث تناول مشروبًا مسممًا"، كما قالت .

وادعت المتحدثة أن نصاصرة "اعترف بارتكاب الحادث بسبب معاداته لليهود"، مشيرة إلى أن الشرطة اعتقلت كذلك احد سكان مدينة الطيرة ويدعى حسام عبد الرحيم وشخصا ثالثا للاشتباه بضلوعهما في الحادث، حسب قولها.