بتعليمات من أبومازن: غنام تتابع حالة الأسيرة المحررة عبير عودة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
قالت محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، إن دوائر المحافظة المختصة، تتابع حالة الأسيرة المحررة عبير عودة، بتعليمات من الرئيس محمود عباس.

وأكدت المحافظة غنام بعد استقبالها، اليوم الخميس، في مقر المحافظة، الأسيرة عودة أنها ستقوم شخصيا بمتابعة ودراسة حالة عودة والعمل على مساعدتها.

وشددت على أن "أبواب مؤسساتنا مفتوحة دائمة لاستقبال المواطنين"، مشيرة إلى أن محافظة رام الله والبيرة تبنت الموضوع بتعليمات من الرئيس، علما أن الأسيرة المحررة تتبع لمحافظة طولكرم، للتأكيد على أن كافة مؤسسات هذا الوطن شريكة في خدمة مجتمعنا بكافة الطرق والوسائل المتاحة.

وقالت غنام: "رغم أن موضوع الأســــيرة عودة متابع من قبل كافة جهــات الاختصاص، إلا أن المحافظة ســــتقوم بجدولة متطلباتها وفقا للأولويات".

وأهابت المحافظ بوسائل الإعلام ضرورة تحلي الدقة وعدم إثارة الأمور دون الرجوع إلى أصلها وحقيقة حيثياتها، مشيرة إلى خصوصية المواطنين وظروفهم التي تعتبر أهم بكثير من التسابق على سبق صحفي يمكن أن يسيء لحالات نضالية لها خصوصيتها.

وكانت قد احبطت شرطة رام الله محاولة الأسيرة المحررة عبير عودة باضرام النار في نفسها وسط المدينة صباح اليوم .

وافاد شهود عيان بأن الشرطة منعت عودة (30عاما) وهي اسيرة محررة في صفقة "شاليط" الاخيرة من اضرام النار في نفسها .

وقال مدير شرطة رام الله المقدم عمر البزور،في تصريح صحفي أن "الاسيرة المحررة عبير عودة، اقدمت بالفعل على سكب البنزين على جسدها، وتمكن افراد الشرطة من منعها والسيطرة عليها، ونقلها لمركز الشرطة في المدينة ."