اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

قمع وقفة تضامنية في القدس للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
قمعت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، مساء الخميس، وقفة تضامنية للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة امام درجات باب العامود احد اهم بوابات القدس، دون وقوع اصابات او تسجيل أي حالات اعتقال.

وافادت مراسلة وكالة قدس نت للأنباء بان العشرات من المقدسين تظاهروا امام درجات باب العامود رافعين الاعلام الفلسطينية واليافطات المستنكرة للجرائم بحق قطاع غزة والمطالبة بالتدخل العاجل من اجل وقف الحرب الدموية، وسط حضور مكثف للقوات الخاصة من الشرطة الاسرائيلية وفرق الخيالة والذين قاموا بتصوير الوقفة التضامنية.

وقال الشبان المشاركين لمراسلتنا:" اننا ابناء شعب واحد ودم واحد.. ونحن اليوم نقف من اجل اطفالنا وشبابنا وامهاتنا في قطاع غزة الذين يعيشون ليل نهار على اصوات الصواريخ وسقوط الجرحي والشهداء..

واضاف المشاركين:" في غزة يقتل اطفالها ونسائها وشبابها.. وفي القدس تهدم بيوتها ويطرد اهلها ويستباح المسجد الاقصى المبارك من قبل المجموعات الاستيطانية.

من جهة اخرى اعتقلت قوات الاحتلال، يوم الخميس، المواطن رائد محيسن (45 عاما)، ونجليه أحمد رائد محيسن (19 عاماً)، وعمار رائد محيسن (23 عاما) من قرية العيسوية بالقدس، خلال مواجهات اندلعت تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

اقرأ ايضا من القدس