المدير الفني للخضر: نحن نسير بخطى ثابتة نحو دوري المحترفين

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
قال المدير الفني لفريق شباب الخضر سيمون خير اليوم الأحد، المنافس على إحدى بطاقتي التأهل إلى دوري المحترفين، إن فوز فريقه على سلوان في ختام الجولة الثامنة من دوري الأولى كانت مستحقة، بفضل التزام كافة اللاعبين بالمهام المناطة لكل واحد على حدا.

وقال خير لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن مواصلة تحقيق الانتصارات وحصد النقاط دلالة واضحة على أننا نسير بخطى ثابتة نحو دوري المحترفين.

وقال خير "إن المباراة لم تكن بالسهلة، لكن وبفضل متابعته لفريق سلوان خلال المباريات السابقة وقراءته للفريق في أول ربع ساعة وقف على مواطن الضعف والقوة، وبناء على ذلك لعب فريقه".

وأشار إلى قوة الفريق في خطوطه الثلاثة، وبناء عليه أعطى تعليماته للاعبيه باللعب بطريقة الضغط على حامل الكرة، والتركيز على الشق الهجومي، خاصة الأطراف.

وأشاد بمستوى لاعبيه من خلال التناغم والانسجام واللعب الجماعي مع بعض الهفوات، خاصة الشد العصبي الذي لازم بعض اللاعبين، والذي أثر بدوره على أداء اللاعبين في بعض الفقرات.

ولم يخف خير الأجواء التي رافقت قبل وأثناء المباراة من خلال الاحتكاك الزائد، والتنافس الشديد، بحكم وجود لاعبين في كلا الفريقين لعبوا سابقا فيهما، وهذا ما أعطى المباراة زخما نديا وإثارة.

وأشاد بفريق سلوان الذي يضمن في صفوفه العديد من النجوم، لكن فريقه كان الأفضل واستطاع أن يحكم قبضته على مجريات اللعب وإنهاء المباراة لصالحه.

وأكد خير أن صفحة سلوان طويت منذ لحظة إعلان الحكم صافرة النهاية، والتركيز الآن هو للمباراة القادمة أمام أبو ديس، حيث يعتبر كل مباراة لفريقه بمثابة نهائي، وعليه الاهتمام والظفر بنقاط المباراة، دون أن يقلل من شأن وقدرات الفريق الديسي صاحب الإرادة، وعليه فإن المستوى متقارب بين جميع الفرق، وإن تفاوتت.

وأشار إلى أن "مباراة فريقه ستفتقد جهود اللاعبين لأبرز وهما خليل عيسى وشادي فرحان للإيقاف، لكن هذا لن يؤثر على الفريق لان هناك بدائل في المستوى، وعليه نحن لا نعتمد على لاعب أو لاعبين مميزين، فكافة العناصر مهيئة للعب وسد الفراغ".