اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
4.6جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.3

وفد فريق القوة الجوية يضع أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي

جنين – وكالة قدس نت للأنباء
وضع رئيس وفد فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي في مثل الشهداء جنوب جنين، كما زار الوفد قباطية ومخيم جنين.

ووضع رئيس الوفد عباس فاضل خزاعي، أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي، برفقة مدير العلاقات العامة في الرئاسة بدائرة الرياضة حسين الحافظ.

وعبر خزاعي في حديث لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا", عن سعادتهم الكبيرة بزيارة فلسطين، خاصة وضع أكاليل الزهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي العربي الذين يذكرون بالتاريخ، والذين أكدوا أن دماءهم التي سالت هنا في جنين وقباطية ممزوجة بحب الوطن الواحد.

وكان في استقبال الوفد في مثلث الشهداء وبلدية قباطية، كمال أبو الرب ممثلا عن محافظ جنين، ونائبي رئيس بلدية قباطية جمال حنايشة، وأعضاء المجلس البلدي، وعضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أحمد أبو الرب، ومدير نادي قباطية محمد كميل وفعاليات بلدة قباطية.

وأكد أبو الرب وحنايشة، عمق التاريخ والحضارة الواحدة بين الشعبين العراقي والفلسطيني خاصة بعد امتزاج دمهم الواحد دفاعا عن عروبة وحرية فلسطين، وأن العراق وشعبها هي بلد عربي في قلب الأمة العربية.

وكرم حنايشة والمجلس البلدي في قباطية رئيس الوفد العراقي تأكيدا على دورهم النضالي تجاه فلسطين.

وأشاد أعضاء الوفد الرياضي، بحرص الرئيس عباس على استقبالهم، رغم مشاغله الكبيرة، والتي تعبر عن مدى قوة العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين.

اقرأ ايضا من رياضة