اتصل بنا أرسل مقال

القدس25°
رام الله23°
الخليل23°
غزة27°
القدس25°
رام الله23°
الخليل23°
غزة27°
4.32جنيه إسترليني
4.94دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.32
دينار أردني4.94
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

دار صلاح يفوز على الفوار في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
حقق فريق دار الصلاح فوزا صعبا ومستحقا على مركز شباب الفوار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على استاد الخضر ببيت لحم، في إطار الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية للجنوب.

وبسط دار صلاح سيطرته على معظم مجريات المباراة وتأخر في النتيجة في مناسبتين، إلا أنه تمكن من إدراك التعادل وتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة.

وجاءت البداية لدار صلاح الذي اندفع مهاجما بحثا عن باكورة الأهداف عن طريق محمد علي، ومحمد إبراهيم أبو يوسف، وأسامة أبو سرحان ويحيى حساسنه، حيث لاحت له فرصة مع الدقيقة الأولى بعد انفراد محمد علي مع الحارس صفوت أبو طعيمه .

وتواصل الهجوم من قبل دار صلاح ولاحت له فرصة أخرى في الدقيقة 10، بعد عرضية محمد علي لتصل رأسية لمحمود سامي الذي أرسلها إلى الخارج.

وعاد اللاعب نفسه وأهدر فرصة عندما مرت كرته بجوار القائم في الدقيقة 17، كما انفرد للاعب محمد علي في الدقيقة 23، تألق الحارس في التقاطها.

وبعد مضي 30 دقيقة على بداية الشوط الأول، حسن الفوار من أدائه وبادر إلى الهجوم، معتمدا على مهند العناتي، ومصعب شوابكه، ومجاهد عزمي، ووسام غطاشة.

وفي الدقيقة 36 كانت أولى فرص الفوار عن طريق العناتي، عندما انفرد مع الحارس عزمي ردايده فأنقذها الثاني ببراعة .

وشهدت الدقيقة 40 تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح الفوار عن طريق العناتي، عندما استغل عرضية مجاهد عزمي وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وواصل دار صلاح هجومه بحثا عن تعديل النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة الثانية في الوقت بدل الضائع عن طريق محمد أبو يوسف .

وفي الشوط الثاني، ظهر الفوار بأفضل حال وكان سيد الموقف من خلال العزيمة والإصرار على التسجيل وتمكن من ذلك في الدقيقة 51 عن طريق وسام غطاشة، بعد دربكة أمام مرمى دار صلاح اقتنصها العناتي فمررها لصاحب الهدف الذي لم يتوان في إيداعها الشباك.

ولم تدم فرصة الفوار سوى 5 دقائق عندما استطاع دار صلاح من تعديل النتيجة بواسطة محمد أبو يوسف.

وبعد التعديل أهدر دار صلاح العديد من الفرص عن طريق محمد علي ومحمد أبو يوسف، واستمر الحال حتى الدقيقة 80 عندما خطف المخضرم محمد علي هدف الفوز بعد تمريرة محمد أبو يوسف المتقنة .

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب دار صلاح علاء إبراهيم في الدقيقة 83، وأهدر العناتي في الدقيقة 88 فرصة تعديل النتيجة بعد انفراده مع الحارس الذي تمكن منها .

وحكم المباراة للساحة ناصر البلبول، وساعده منير أبو لطيفة، وأحمد جبريل، وهاني البلبول رابع.