جنود الاحتلال يعتدون على شاب مقدسي عند حاجز الشيخ سعد

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
اعتدى جنود الاحتلال عند حاجز الشيخ سعد جنوب شرق مدينة القدس على الشاب محمد مسعود حسين مشاهرة 22 عاماً، مساء امس الجمعه، حيث تم رشه بغاز الفلفل وضربه بأعقاب البنادق على جسده.

وأفاد شهود عيان في حديث خاص مع مراسلتنا :" بان الشاب كان واقفا على بوابة الحاجز المغلق وكان ينتظر والداته لاعطاءه مفتاح دراجته النارية التي كانت تقف خلف الحاجز.

واضاف الشهود:" اثناء قذف المفتاح باتجاهه واثناء محاولته لتناول المفتاح عن الارض الا ان الجنود انهالوا عليه بالضرب واخر قام برشه بالغاز باتجاه الوجه، مما اصيب برضوض بالجسد وألام في الراس نتيجة الاعتداء عليه بالضرب على راسه.

وقال الشهود:" بان اهالى القرية تجمهرت في المكان بعد اعلاء الصراخ حيث تم نقله بعد ذلك لمستشفي"تشعار تصيدق" في القدس الغربية، بعد تلقيه الاسعاف الاولي في المكان على يد السكان. وخلال المعالجة في المستشفي وبعد تمكنه من النهوض والحديث جيدا تم تحويله الى مخفر شرطة "عطروت للتحقيق معه".

جدير بالذكر بان قرية الشيخ سعد تقع خلف الجدار الفاصل وقبل حوالي 3 أعوام اغلقت البوابة التي كانت تمكنهم من الوصول اليه عبر الجدار الفاصل كي لا يضطرون لسلك طرق التفافية طويلة.