تشيلسي يستبعد تمديد عقد لامبارد

لندن – وكالة قدس نت للأنباء
ذكرت وسائل إعلام يوم الاثنين أن تشيلسي أبلغ وكيل أعمال فرانك لامبارد ان بطل أوروبا لن يعرض على لاعب وسط انجلترا عقدا جديدا في نهاية الموسم الحالي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال ستيف كوتنر وكيل أعمال لامبارد لصحيفة الديلي ميرور "ابلغ مسؤولو تشيلسي فرانك في اليابان خلال كأس العالم للاندية وأكدو الامر لي ثانية بعد الفوز على ايفرتون انهم لن يعرضوا تحت اي ظرف عقدا جديدا على اللاعب."

واضاف "لم يتغير اي شيء من وقتها.""حسب رويترز"

وسجل لامبارد البالغ من العمر 34 عاما هدفي فريقه في مرمى ايفرتون خلال مباراة فاز فيها تشيلسي 2-1 في الدوري في نهاية شهر ديسمبر كانون الاول الماضي وهتفت جماهير تشيلسي "تعاقدوا معه" خلال المباريات الاخيرة.

وتقاسم لامبارد المركز الثاني في قائمة هدافي تشيلسي على مر العصور مع كيري ديكسون حين سجل هدفا من ركلة جزاء في مباراة فاز بها فريقه 5-1 على مضيفه ساوثامبتون في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت.

ورفع لامبارد رصيده بهذا الهدف إلى 193 هدفا طيلة مشواره مع النادي اللندني. ويتصدر بوبي تامبلينج القائمة برصيد 202 اهداف سجلها بين 1959 و1970.

وانضم لامبارد الى تشيلسي في 2001 وينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي في يونيو.

لكن الملياردير رومان ابراموفيتش مالك النادي يبدو غير حريص على الابقاء عليه.

وقال لامبارد عقب مباراة ايفرتون انه لم تحدث اي مفاوضات بشان عقد جديد على مدار الاسابيع القليلة الماضية.

وربما يفكر لامبارد الان في الانتقال الى الولايات المتحدة ليقتفي أثر قائد انجلترا السابق ديفيد بيكام في لوس انجليس جالاكسي.