الهلال يهزم الأهلي بخماسية

غزة – وكالة قدس نت للأنباء

حقق الهلال فوزاً كبيراً على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر /السبت/ على ملعب الهلال بمحررة " نيتساريم ", ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات مرحلة الإياب من دوري الدرجتين الممتازة والأولى في قطاع غزة.

بدأ اللقاء سريعاً من الفريقين, ونجح الأهلي في هز الشباك أولاً عبر مهاجمه المتألق بلال عساف الذي افتتح التسجيل من كرة رأسية عجز إياد أبو دياب عن التصدي لها, قبل أن يعود ذات اللاعب ويحرز الهدف الثاني للأهلي بعد متابعته لكرة تصدى لها أبو دياب.

وحاول الهلال العودة إلى المباراة بعد صدمة الهدفين, ونجح في تقليص الفارق عبر لاعبه الصاعد محمد عبيد الذي تابع عرضية إسلام سلامة دون أن يجد صعوبة في إيداعها المرمى, لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني, أشرك نعيم السويركي المدير الفني للهلال إحسان أبو دان وفادي أبو حصيرة وأحمد المدهون, فيما قام غسان البلعاوي المدير الفني للأهلي بعدة تغييرات في صفوف فريقه, لينجح المدهون في قلب معطيات المباراة بتسجيله رباعية " سوبر هاتريك ".

بدأ المدهون مهرجان أهدافه في منتصف الشوط الثاني, بعد تلقيه كرة راوغ من خلالها لاعبين وواجه المرمى قبل أن يسدد على يمين حارس الأهلي معلناً عن التعادل, قبل أن يعود ويحرز هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وقبل نهاية اللقاء أحرز أحمد المدهون هدفين آخرين, جاء الأول بعد متابعة كرة ثابتة نفذها إحسان أبو دان ليضع المدهون في المرمى, قبل أن يختتم مهرجان أهدافه بهدف رابع سجله بطريقة رائعة " لوب " من فوق حارس المرمى, لينتهي اللقاء بفوز الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين.