رام الله .. أهالي الاسرى المضربين يطالبون بهبة جماهيرية لانقاذ حياة أبنائهم داخل السجون

رام الله- وكالة قدس نت للأنباء
طالب الاسير المحرر الشيخ خضر عدنان العالم الحر بضرورة العمل على دعم قضية الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وتابع عدنان في حديث لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" في رام الله :" إن قضية الاسرى المضربين مهملة ولا يوجد اي تحرك فاعل لدعم صمودهم والعمل على فك اسرهم، مضيفاً هذه رسالة لكل المستويات الشعبية والرسمية وكذلك وسائل الاعلام المحلية والعالمية والعربية التي لم تعطي هذه القضية حقها".

وتابع "وسائل الاعلام تريد دماء فهم ينتظرون الدم لانهم تواجدوا في العدوان على غزة وتواجدو في الانتفاضتين الفلسطينيتين وهم يريدون ان يستشهد احد الاسرى، مشيرا الى انه الاسرى هم يرفعون شعار العزة والكرامة والحرية مصممين على النصر اما بالشهادة او الحرية".

وكانت عشرات المواطنين من اهالي الاسرى المضربين عن الطعام نظموا اعتصاما بأبنائهم وزوجاتهم امام دوار السينما وسط مدينة جنين مطالبين بتحرك جماهير اكبر لدعم الاسرى ومعركتهم، ووجه المعتصمون رسالة الى كل المستويات الرسمية والشعبية للتحرك بشكل اقوى مع قضية الاسرى.

وقال معاوية قعدان شقيق الاسير طارق قعدان المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال :"ان حالة الاسرى وصلت الى وضع صحي صعب وهم مهددين بالوفاة في اية لحظة، متابعا بان هذا الصمت المخزي يجب ان ينتهي فورا ليقف الجميع مع قضية الاسرى في سجون الاحتلال" .

وقالت زوجة الاسير جعفر عز الدين:" ان زوجها يعاني من وضع صحي صعب وهناك اخبار مخيفة تصل من سجنه الينا".

وطالبت ام حمزة كل الضمائر الحية بالتحرك وتفعيل قضية الاسرى المضربين عن الطعام حتى انقاذهم من الموت.