سلفيت يزف لقب سوبر الطاولة إلى خزائنه

نابلس – وكالة قدس نت للأنباء
توج نادي سلفيت بطل دوري أندية الدرجة الممتازة وبطل كأس فلسطين لكرة الطاولة بلقب كأس السوبر بعد فوزه على ثقافي طولكرم بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي احتضنتها قاعة نادي شباب نابلس.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة وتخللها اللمحات الفنية واللعب الحديث من جميع اللاعبين. ووقف اللاعب المخضرم يسار اشتية أمام طموح اللاعبين الشبان نادر زهير ومالك زهران وأثبت أنه لاعب مميز ويملك الإمكانيات للاستمرار في اللعب لسنوات قادمة أخرى.

ومثل نادي سلفيت الرياضي كلا من اللاعبين يسار اشتية، وعلاء شاهين، وأحمد البشر. أما نادي ثقافي طولكرم فمثله كل من اللاعبين نادر زهير، ومالك زهران، وأسامة تايه.

أحداث المباراة
بعد إجراء القرعة من قبل اللجنة الفنية وبعد إعلان اتحاد اللعبة أن المباراة هي نهاية نشاطات الاتحاد للعام 2012 بدأت المباراة وجاءت النتائج على النحو التالي:

فوز نادر زهير على علاء شاهين 3/ صفر، وفوز يسار اشتية على مالك زهران 3/2، وأحمد البشر على أسامة تايه 3/1، ويسار اشتية على نادر زهير 3/2، وكانت هذه المباراة أجمل مباراة وامتدت لوقت كبير استمتع الحضور بكل فنيات لعبة كرة الطاولة.

وبهذه النتائج فاز نادي سلفيت على ثقافي طولكرم بنتيجة 3/1 وأضاف كأس السوبر إلى خزائنه، الى جانب كأس الدرجة الممتازة وكأس فلسطين للعام 2012.

وبهذا اللقب الثالث له في موسم رياضي واحد يؤكد مجددا زعامته للطاولة الفلسطينية دون منازع لعام 2012.

وهنأ عضو اتحاد اللعبة رضوان الشريف نادي سلفيت على هذا الإنجاز وتمنى التوفيق لنادي ثقافي طولكرم الذي سيكون له شأن كبير في كرة الطاولة الفلسطينية.

وأكد الشريف أن الاتحاد الجديد سيعمل هذه السنة على تطوير اللعبة ونشرها في مختلف محافظات الوطن. كما طالب جميع الأندية بالالتزام بزي كرة الطاولة في المناسبات والأنشطة القادمة، وشكر إدارة نادي شباب نابلس على استضافة المباراة. وفي النهاية تم تسليم كأس السوبر إلى كابتن نادي سلفيت يسار اشتيه.

وعلى هامش المباراة عقد الاتحاد اجتماعا قرر فيه إطلاق بطولة الفئات العمرية يوم الجمعة الموافق 2/2/2013 في قاعة ماجد أسعد< كما قرر الاتحاد رسوم المشاركة بثلاثين شيقلا عن كل لاعب، بالإضافة إلى دفع رسوم الاشتراك السنوية للاتحاد وهي 200 شيقل.