اتحاد الطاولة يجدول مواعيد إقامة البطولات لمختلف الفئات العمرية

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
أعلن اتحاد كرة الطاولة بعد اجتماع موسع لأعضائه اليوم الأربعاء، أجندته لمختلف البطولات للعام 2013.

وقرر الاتحاد إقامة بطولة الفئات العمرية التصنيفية لعام 2013 (براعم وأشبال وناشئين)، يوم الجمعة الموافق 8 شباط المقبل في قاعة ماجد اسعد بالبيرة.

وأشار إلى أن على جميع الأندية الاستعداد لهذه البطولة التي سيتم من خلالها اختيار منتخبات فلسطين للفئات العمرية لتمثيل فلسطين في الاستحقاقات القادمة سواء العربية أو الأسيوية أو الدولية، لافتا انه حدد رسوم البطولة ب(30) شيقل لكل لاعب وان على كل نادي أن يسدد الرسوم السنوية للاتحاد البالغة (200) شيقل قبل المشاركة.

وأهاب الاتحاد بجميع الأندية إحضار صور شهادات الميلاد لجميع اللاعبين المشاركين.

وقررت اللجنة الفنية للإتحاد تحديد طريقة اللعب ونظام البطولة حسب عدد المشاركين والتي سيعلن عنهما صباح موعد البطولة وإجراء القرعة بناء على ذلك.

وأوضح الاتحاد انه سيقيم بطولة فردي السيدات في الثامن من الشهر المقبل وسيتم تقسيم السيدات حسب عدد المشتركات والفئات العمرية الراغبة في المشاركة.

كما قرر الاتحاد إقامة بطولة فردي الرجال (اقل من 30 عاما)، يوم 22 شباط المقبل، في قاعة ماجد اسعد بالبيرة، وتمثل هذه البطولة محط اهتمام معظم لاعبي كرة الطاولة الفلسطينية بسبب اشتراك معظم الوجوه الشابة والتي من خلال ستقوم اللجنة الفنية للاتحاد باختيار عناصر المنتخب الوطني لهذه الفئة.

وقرر الاتحاد تكريم نادي ثقافي طولكرم لاستضافته بطولة كأس فلسطين للعبة والتي أقيمت في صالة نادي ثقافي طولكرم، تقديرا لما قدمته إدارة النادي من تعاون وتسهيلات وحسن ضيافة.