أبو مازن يدعو الفصائل لإجتماع الاطار القيادي المؤقت في الـ 8 من فبراير بالقاهرة

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
وجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس (ابو مازن) دعوات للفصائل الوطنية والاسلامية لحضور إجتماع الاطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية في القاهرة بالثامن من فبراير القادم، وفقا لما أكده حنا عميرة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

وقال عميرة في تصريح لـ "وكالة قدس نت للأنباء" إن" الرئيس أبو مازن قام بإرسال دعوات للفصائل من أجل حضور إجتماع الاطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير في القاهرة بالثامن من فبراير القادم"..

وحول تأثير الأحداث الجارية في مصر على سير الاجتماع قال عميرة عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني إنه "حسب الأوضاع الجارية في مصر، إذا تم عقد القمة الإسلامية في القاهرة سيعقد إجتماع الاطار القيادي، وإذا لم تعقد القمة الإسلامية لن يعقد الإجتماع".

من جانبه أشار رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن عضو اللجنة التنفيذية عن الجبهة عبد الرحيم ملوح تسلم دعوة الرئيس أبو مازن لحضور إجتماع الاطار القيادي المنظمة، على أن يكون في الـ8 من فبراير القادم.

واتفقت حركتي فتح وحماس على موعد الثامن من شهر فبراير المقبل لعقد اجتماع لتفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية، على أن يتم إنجاز قانون انتخابات المجلس الوطني النهائي في هذا الاجتماع.

ويضم الاطار القيادي لمنظمة التحرير (رئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة وأعضاءها، الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية بما فيها حركتي حماس والجهاد الاسلامي، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، عدد من الشخصيات المستقلة (5 شخصيات).