إياب دوري الممتازة والأولى بغزة ينطلق في 22 الجاري

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الثاني والعشرين من الشهر الجاري، موعداً لانطلاق مرحلة الإياب من دوري الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم في المحافظات الجنوبية.

وأوضح الاتحاد في بيان له، الجمعة، أن مباريات الدرجتين ستنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بعد توقف منذ الثاني عشر من شهر كانون ثاني الماضي بعد انتهاء مرحلة الذهاب ودخول كافة الملاعب في عملية الإصلاح والصيانة التي طالت كل أرضيات الملاعب التي تستضيف المباريات.

واستعرض المجلس مدى جاهزية الملاعب، في ظل النقص الشديد بالبنية التحتية وتدمير ملعب فلسطين وإعادة تأهيل ملعب اليرموك بعد الدمار الذي طال أرضيته المعشبة والمدرجات جراء قصف الاحتلال له، من خلال التواصل مع المعنيين بشؤون الملاعب.

وقال رئيس لجنة المسابقات في المحافظات الجنوبية يوسف صرصور، إنه أوعز للجنة المسابقات، فور انتهاء الاجتماع وبعد التواصل مع المسؤولين عن الملاعب، بجدولة مباريات الإياب لدوري الدرجتين الممتازة والأولى، على أن يتم جدولة مباريات دوري الدرجة الثانية بعد انطلاق مرحلة الإياب للممتازة والأولى.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يلتقي مجلس إدارة اتحاد الكرة يوم الأحد المقبل في مقره بكافه لجانه العاملة من لجان المسابقات والحكام والانضباط وشؤون اللاعبين ومراقبي المباريات، ليناقش ترتيبات واستعدادات اللجان لانطلاق المرحلة الثانية من دوري الدرجات الممتازة والأولى والثانية، والوقوف على الإيجابيات التي رافقت مرحلة الذهاب والبناء عليها، والسلبيات لتلافيها ومعالجتها قبل انطلاق الدور الثاني، والاستماع من كل العاملين لبلورة رؤية جديدة قادرة على الخروج بالدوري في صورة بهية وأفضل مما كان عليه الحال في مرحلة الذهاب.