صحة غزة تشيد بدور تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
وجه وزير الصحة بحكومة غزة مفيد المخللاتي, برقية شكر وعرفان إلى تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا على ما يبذلوه من جهود كريمة لدعم مختلف الخدمات الصحية والنوعية في قطاع غزة والتي توجت بالتنسيق مع الوفد الجراحي البريطاني الذي دشن جراحة زراعة الكلى في غزة.

وتقدمت الوزارة بعميق شكرها وخالص تقديرها لتجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا على كافة الجهود التي يبذلونها من أجل دعم الاحتياجات الصحية للمرضى الفلسطينيين حفاظاً على حياتهم وتخفيفاً لآلامهم ومعاناتهم.

وتثمن دور التجمع في إنجاح عمليات زراعة الكلى ولأول مرة في قطاع غزة، والجدير ذكره أن التجمع كان المبادر بفكرة المشروع وميسر التواصل لكافة فروع التجمع وجهة التنسيق مع الوفد الجراحي البريطاني- فرع التجمع البريطاني الذي زار قطاع غزة في الثالث والعشرين من كانون الثاني الماضي وتكللت زيارته بنجاح عمليات الزراعة.

كما وتتقدم بخالص الشكر والتقدير للتجمع في تنسيقه لزيارة الوفد الجراحي الألماني إلى قطاع غزة في الثامن من كانون الثاني الماضي ونجاحه في إجراء العديد من العمليـات النوعية لجراحة الأوعية الدموية.

وعليه تطمح الوزارة بأن يستمر التجمع في دعمه لقطاع غزة المحاصر والمساهمة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة من خلال التنسيق لزيارة مزيداً من الوفود الطبية والجراحية المتخصصة لتقديم الخدمات النوعية وتدريب الطواقم الصحية في قطاع غزة، إضافةً إلى الاستمرار بإكمال المراحل التالية لبرنـامج زراعـة الكلى فـي قطاع غـزة.