اتصل بنا أرسل مقال

القدس17°
رام الله16°
الخليل16°
غزة19°
القدس17°
رام الله16°
الخليل16°
غزة19°
4.36جنيه إسترليني
4.9دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.88يورو
3.47دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.9
جنيه مصري0.22
يورو3.88
دولار أمريكي3.47

"حسام" تنعي المناضل الفلسطيني الراحل عبد اللطيف حميد

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
نعت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بمزيد من الحزن والأسى إلى الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية المناضل الوطني الكبير عبد اللطيف عبد الحافظ حميد من مدينة غزة الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض .

وأشادت الجمعية بمناقب الراحل حميد واصفة إياه بأحد أبرز المناضلين القدامي، حيث حمل الهم الوطني منذ نعومة أظفاره وكان له دور بارز في تقديم الخدمات الصحية والثقافية والإجتماعية لأبناء الشعب الفلسطيني من خلال مركزه كأحد مؤسسي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .

وأضافت الجمعية بأن الراحل حميد قد تعرض للتعذيب في زنازين الاحتلال بعيد اعتقاله عام 1967/1968 بتهمة نقل السلاح للمقاومين وإخفاء المطاردين وكان مثالا في الانضباط والسرية في العمل وامتاز بدماثة الخلق وحبه لأبناء شعبه .

وتقدمت الجمعية بخالص التعزية وعظيم المواساة من مدير العلاقات العامة في جمعية حسام موفق حميد وعموم آل حميد في الوطن والشتات بوفاة فقيدهم سائلين المولي جل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

وكان وفد من من جمعية "حسام" يضم مدراء فروع ومسئولي الجمعية إضافة إلي عدد من أعضائها من الأسرى المحررين قد نظموا اليوم زيارة إلي بيت عزاء الفقيد لتقديم واجب التعزية والمواساة لعائلته.