أبو مازن يؤكد التزام الجانب الفلسطيني بتحقيق السلام العادل

اكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) التزام الجانب الفلسطيني بتحقيق السلام العادل القائم على قرارات الشرعية الدولية لإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967وعاصمتها القدس.

جاء ذلك لدى استقبال أبو مازن في رام الله ، مساء الاحد، ممثل روسيا في اللجنة الرباعية الدولية سيرغي فيرشينين، حيث اطلعه ، على آخر مستجدات العملية السلمية، والمفاوضات الجارية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأشار الرئيس عباس الى اهمية الدور الروسي في تحقيق السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، مثمنا دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

بدوره اكد المبعوث الروسي، دعم روسيا الاتحادية لمبدأ حل الدولتين القائم على الشرعية الدولية. ونقل تقدير القيادة الروسية لمستوى التنسيق بين روسيا ودولة فلسطين على كافة المستويات.

الى ذلك استقبل الرئيس عباس، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في رام الله، رئيس الطائفة الدرزية شيخ العقل موفق طريف، والوزير والنائب السابق في الكنيست صالح طريف.

واطلع أبو مزان، الضيوف، على آخر مستجدات العملية السلمية، والجهود المبذولة لإقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس من خلال المفاوضات.

بدوره، قدم الوفد الدرزي، التهاني للرئيس عباس والشعب الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدا دعم أبناء الطائفة الدرزية وتأييدهم لأبو مازن الهادفة لتحقيق السلام وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -