حماد يُشيد بخدمات المستشفى الأردني لغزة على مدار 5 سنوات

أشاد وزير الداخلية بغزة فتحي حماد بالخدمة الطبية التي قدمتها طواقم المستشفى الميداني الأردني للشعب الفلسطيني في قطاع غزة على مستوى الخمس سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال مأدبة غداء نظمتها الداخلية اليوم الأحد بمدينة بيسان شمال غزة لطاقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 26" الذي وصل القطاع مؤخراً.

وحضر اللقاء عدد من أركان الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية تقدمهم مستشار رئيس الوزراء ووزير الداخلية لشئون العشائر والإصلاح الحاج أبو ناصر الكجك والمراقب العام للوزارة سامي نوفل وقائد قوات الأمن الوطني اللواء جمال الجراح .

ورحب الوزير حماد بطاقم المستشفى الأردني غزة 26 وعلى رأسهم قائد القوة العقيد ركن عبد العزيز العلاوين ومدير المستشفى العقيد طبيب عبد النبي قدور.

وقال وزير الداخلية "نستقبل اليوم أخوة أعزاء من الأردن الشقيق ونحيي الملك عبد الله على الإطلالة الراقية والسامية للخدمات الطبية والمستوى الإنساني في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا في غزة" .

وخاطب طاقم المستشفى الميداني الأردني بقوله "نُدرك أم قلوبكم ومشاعركم وآمالكم منطلقة حول القدس وتحرير فلسطين ووجودكم معنا يصب في دعم صمود شعبنا".

وأثنى الوزير حماد على روح الانتماء والدافعية والاندماج التي تتمتع بها طواقم المستشفى الميداني الأردني التي عملت في قطاع غزة منذ انتهاء حرب الفرقان في يناير 2009م.

وتابع "نشعر بالسعادة ونحن نستقبل الوفد الطبي الأردني المعطاء الكريم .. نستقبلكم وكلنا لكم محبة ومودة وأخوة".

بدوره، تقدم العقيد العلاوين بالثناء والشكر لوزارة الداخلية على حفاوة الاستقبال وطيب التكريم.

وبين العلاوين أن هذا اللقاء يدُل على صفة متجذرة متأصلة في أهل قطاع غزة.

وفي ختام اللقاء قدَّم الوزير حماد دروع تكريمية لقائد قوة المستشفى الأردني غزة 26 ومدير المستشفى.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -