شهيد برصاص قوات الاحتلال غرب رام الله

استشهد احد كوادر حركة الجهاد الاسلامي في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في قرية كفر نعمة غرب رام الله، بينما تحدثت مصادر محلية عن احتمال وجود شهيد اخر خلال تواجدهم في احد الكهوف بالقرية.



اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم قرية كفر نعمة قرب رام الله في عملية وصفها شهود بانها كبيرة وسط اطلاق نار وسماع دوي انفجارات وحضور للجرافات الاحتلالية.

 

وقال مصدر محلي من القرية لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" في رام الله" ان قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان هم محمد ابراهيم نصر و وليام ابو عادي وعبد الله سليمان ابو عادي وهم جميعا اسرى محررين".



واضاف المصدر "ان قوات كبيرة تاتي بشكل متزايد الى القرية ومازالت متواجده حتى اللحظة في احدى المناطق القريبة من منازل المواطنين فيما تقوم جرافات الاحتلال بتجريف اراض مزروعة بالزيتون" .

 


وابلغ المصدر ان قوات الاحتلال تقوم بتفجيرات بين الفينة والاخرى وسط اطلاق نار كثيف فيما تشير بعض المصادر الى انه سمع اشتباك مسلح في تلك المنطقة.

 


وبالتزامن مع اقتحام قرية كفر نعمة توجهت دوريات للاحتلال الى قرية بلعين المجاورة فيما لم يبلغ عن اعتقالات.

 

بدورها، قالت حركة الجهاد الإسلامى:" إن الجيش الإسرائيلى قتل أحد كوادرها خلال اشتباك مسلح فى قرية كفر نعمة غرب رام الله.



وأضافت الحركة على موقعها الإلكترونى "اغتالت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء الشاب محمد عاصى 24 عاما من كوادر الجهاد الإسلامى بعد اشتباك مسلح وتبادل لإطلاق النار".
 

فيما نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، شهيدها محمد عاصي الذي استشهد اليوم، وأكدت انه ينتمي لعناصرها.

المصدر: رام الله- وكالة قدس نت للأنباء -