لقاء يناقش اقتراحات وتنفيذ أنشطة رياضية في طولكرم

عقد في مديرية التربية والتعليم في طولكرم لقاء تشاوريا مع وفد من الفدرالية الفرنسية الرياضية، وذلك بهدف بحث التعاون المشترك ومناقشة الإقتراحات والأنشطة للعام الحالي وعرض خطة مشروع 2014.

 

وحضر اللقاء أسعد المبروك عضو المجلس البلدي وهمسه التايه منشط إعلامي بلدية طولكرم وشادية عثمان ممثلة عن مديرية التربية والتعليم ومحمد الصباح وماهر الجلاد أعضاء الهيئة الإدارية لنادي طولكرم الرياضي الثقافي.

 

من جهته، رحب المبروك بالحضور كافة، مقدما شكر بلدية طولكرم ممثلة بالرئيس والأعضاء للفدرالية الفرنسية على التعاون المستمر ودعمهم للمشاريع والأنشطة الرياضية خدمة لطلبة المدينة والمحافظة بشكل عام.

 

بدوره شكر برونو من الفدرالية الفرنسية المؤسسات كافة على حسن الاستضافة والتعاون المشترك معبرا عن سروره لنجاح مشروع دمج ذوي الإعاقة واشراكهم مع الأصحاء في ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

 

واستعرض برونو لمحة موجزة عن فكرة مشروع الدمج لعام 2014 والذي يهدف لتغيير النظرة السلبية السائدة في المجتمع  تجاه المعاقين كافة.

 

وفي كلمتها شكرت شادية عثمان الفيدرالية على ما قدمته من أنشطة ومشاريع رياضية تخدم المعلمات والطالبات على حد سواء، مستعرضة عدد من المقترحات والتوصيات لأخذها بعين الإعتبار ضمن خطة العام القادم .

 

بدوره، أشار محمد الصباح إلى أهمية العلاقة التكاملية بين مختلف المؤسسات لضمان نجاح الفعاليات والأنشطة كافة، مشددا على أهمية المشروع في صقل مهارات المعلمات وتنمية قدراتهم الرياضية وبالتالي تحقيق الإستفادة المرجوة وتعليمها للطالبات للإستفادة، مؤكدا أهمية تدريب مدربين للدمج في طولكرم.

المصدر: طولكرم – وكالة قدس نت للأنباء -