الطقس: درجات الحرارة أدنى من معدلها العام

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم السبت، لطيفا مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم غدٍ لطيفا مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة بأن يستمر الجو يوم الإثنين لطيفا، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء لطيفاً وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم الأربعاء لطيفا وصافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: رام الله- وكالة قدس نت للأنباء -