الكتلة الإسلامية تعلن عودتها لساحة العمل الطلابي في الكلية العصرية

 أعلنت الكتلة الإسلامية في الكلية العصرية الجامعية في رام الله عودتها لساحة العمل الطلابي للمرة الأولى منذ ثمان سنوات ، مؤكدةً على أن عودتها تأتي لتنسجم مع باقي مكونات الحركة الطلابية من أجل خدمة الطلبة والنهوض بواقع الحركة الطلابية والارتقاء بالواقع الأكاديمي.

وقالت الكتلة في بيانها الذي وزعته على الطلبة:" إنّ الكتلة الإسلامية وإذ تعود من جديد إلى قلب الكلية العصرية الجامعية، لتمد يدها لكل يدٍ تسعى للعمل وللجد ولتحسين الواقع الطلابي"،مؤكدة على"أن قلوب أبنائها وعقولهم مفتوحةٌ لجميع الطلبة من أجل الالتقاء على برنامجٍ طلابيٍ سامٍ يضع حقوق الطلبة في المقدمة".

وبدأت الكتلة باكورة أنشطتها بتنظيم زيارة جماعية للقاعات التدريسية في مختلف الكليات، حيث قامت بتوزيع هدية رمزية للطلبة احتوت نشرة تعريفية وكتاباً دعوياً وقرطاسية وبيانها الذي وزعته، الأمر الذي لاقى ترحيباً كبيراً من طلبة الكلية، الذين رحبوا بعودة الكتلة لساحة العمل الطلابي.

كما نظّم وفد من قيادة الكتلة زيارة إلى مجلس الادارة العليا للكلية، حيث أعربت الكتلة عن بالغ شكرها وتقديرها لإدارة الكلية وطاقميها الإداري والتدريسي، مؤكدين على الدور التكاملي للحركة الطلابية وإدارة الكلية نحو النهوض بواقع الحياة الطلابية والأكاديمية للكلية.

يذكر أن الكلية العصرية الجامعية تأسست في العام 1983م، وتعتبر من أعرق المؤسسات التعليمية في فلسطين، وتقدم الشهادات العلمية في درجتي البكالوريوس والدبلوم.

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -