مقتل شخص ووضع عبوة ناسفة بأحداث جنائية في إسرائيل

افادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية  على موقعها الالكتروني الليلة الماضية بأن خبراء المتفجرات يعملون في هذه الساعات على إبطال مفعول عبوة ناسفة كانت قد وضعت في منطقة مفتوحة وسط حي طبرق في مدينة نتانيا.

ووفقاً لما جاء على موقع الصحيفة فإن الشرطة الإسرائيلية التي وصلت إلى مكان الحادث على الفور قد أغلقت كافة الطرق المؤدية للمكان، في حين تشير التقديرات الأولية إلى أن خلفية الحادث على ما يبدوا جنائية، كما قامت الشرطة بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

وفي موضوع آخر قتل في ساعات مساء الاربعاء إسرائيلي وأصيب آخر بجراح وصفت بالطفيفة نتيجة إطلاق النار عليهما من قبل سيارة مسرعة تمكنت من الفرار في شارع "سوكلوف" وسط مدينة اللد، في حين وصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث.

وحول تفاصيل الحادث علم موقع "واللا" الإخباري بأن القتيل كان قد أصيب في الجزء العلوي من جسمه، وتمكن مجموعة من الشبان الذين كانوا بالقرب من مكان الحادث بنقله على الفور إلى مستشفى "عساف هروفيه"، مشيراً إلى أن القتيل قد فقد كميات كبيرة من الدماء في الطريق ما أدى إلى وفاته فور وصوله للمستشفى.

وبعد وصول الشرطة إلى مكان الحادث بدأت على الفور في جمع الأدلة والمعلومات من أجل التوصل إلى مطلقي النار.

 الجدير بالذكر أنه وأثناء فترة الدعاية الانتخابية للانتخابات المحلية نفذت محاولة قتل للمرشح عبد الكريم أزبرحا الذي تنافس على عضوية المجلس البلدي في المدينة، لكنها فشلت بعد إصابته في يده اليمنى بجراح طفيفة.

المصدر: القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء -