العاملون في وكالة الغوث بالضفة يبدأون اضرابا مفتوحاً الثلاثاء

اعلن اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث الدولية في الضفة الغربية، الشروع باضراب مفتوح إعتبارا من يوم الثلاثاء القادم، وذلك لحين الاستجابة لمطالبه.

وقال الاتحاد في بيان اصدره، اليوم الاحد: "لقد كان خيار الاضراب المفتوح آخر الخيارات التي كان لابد منها لاستجلاب حقوقنا والرد المناسب لتعنت ادارة الوكالة ورفضها التعاطي مع حقوقنا ومطالبنا الشرعية، وعليه فقد قرر اتحاد العاملين وبالإجماع البدء بالإضراب المفتوح صباح الثلاثاء الموافق 3-12-2012 حتى تحقيق مطالبنا الشرعية".

واتهم الاتحاد في بيانه ادارة الوكالة بأنها "لا زالت متعنتة ومصرة على هضم الحقوق والاستحقاقات رغم كل العروض والمقترحات التي قدمها الاتحاد، والتي كان يراعي فيها جميع الظروف والملابسات المحيطة بالموظفين من النواحي الاقتصادية والاجتماعية".

واضاف البيان: " رغم استعدادنا الواضح للتعاطي ايجاباً مع أي مقترحات بناءة، ورغم اعلاننا نزاع العمل قبل شهر من الان، وتركنا الفرصة كافية من اجل الحوار والحلول البناءة، إلا ان ما قدم لنا لا يرقى للحد الادنى من مطالبنا او حتى طموحنا كعاملين، ثم وبعد اعلاننا عن قرار الاتحاد بالدخول في الاضراب المفتوح، وما افسحناه من فرص ذهبية للإدارة للمبادرة بتقديم حلول مقبولة".

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء -