رابطة علماء فلسطين تفتتح لجنة إصلاح الفخاري بخان يونس

افتتحت رابطة علماء فلسطين فرع خان يونس لجنة إصلاح جديدة في مدينة الفخاري بالمحافظة، وجاء ذلك خلال احتفال عقد بمقر بلدية الفخاري، وشارك في الاحتفال كلٌّ من الشيخ طارق الأسطل مدير دائرة الإصلاح بمحافظة خان يونس، والشيخ سليمان الفرا عضو الرابطة، والشيخ سعيد زعرب مدير أوقاف خان يونس السابق، وأحمد الفرا رئيس بلدية الفخاري، ولفيف من الوجهاء ورجال الإصلاح في المحافظة.

حيث تخلل الحفل كلمةٌ للشيخ سليمان الفرا والذي أكد فيها على دور الإصلاح، أهميته، وأجر القائمين عليه في الشريعة الإسلامية، وحاجة المجتمعات للمصلحين على مر العصور.

ثم تكلم أحمد الفرا رئيس بلدية الفخاري عن دور لجان الإصلاح في المجتمع بعدما رحب بالحضور وأثنى على رابطة علماء فلسطين لدورها الريادي في المجتمع وخاصة ما يتعلق بلجنة الإصلاح، والذي استعد بأن يقف بجانب لجنة إصلاح الفخاري، كما أعلن عن توفير مقر للجنة إصلاح الفخاري في مبنى بلدية الفخاري.

ثم تكلم الشيخ طارق الأسطل عن دور لجان الإصلاح المنوط بهم وعرف عن اللجان الموزعة في المحافظة وعددها وعن القضايا التي أنجزتها دائرة الإصلاح في قطاع غزة وفي المحافظة، وشكر رئيس بلدية الفخاري الذي بادر بالمساعدة في تشكيل لجنة الإصلاح في منطقة الفخاري.

 

ثم أعلن أمام الناس أسماء أعضاء اللجنة وهم:

1. الحاج شحدة العمور ( أبو طارق ) رئيساً للجنة.

2. الأستاذ غازي المصري ( أبو أحمد ) نائباً للرئيس.

3. الأستاذ يوسف حنيدق ( أبو محمد ) عضواً.

4. الأستاذ حماد العمور ( أبو تامر ) عضواً.

5. الشيخ مطر كوارع ( أبو أنس ) عضواً.

المصدر: غزة – وكالة قدس نت للأنباء -