بلدية رفح تنفذ حملة تنظيف لشوارع حي البرازيل

نظمت بلدية رفح بالتعاون مع مبادرة "بلدنا هيك أحلا " الشبابية حملة تنظيف استهدف شوارع وأحياء حي البرازيل جنوب المدينة  ضمن مشروع " لنقف معا ", بمشاركة العشرات من المتطوعين الشباب وموظفو البلدية.

واستهدفت المرحلة الأولى من الحملة منطقة نادي جماعي رفح ومحيطه وتنظيم زيارات إرشادية لبعض المنازل, حيث ساهمت الطواقم المشاركة في الحملة بتنظيف الشوارع وإصلاح منظرها العام بعد أن تضررت بفعل المنخفض الجوي الأخير.

وشكرت منسقة المبادرة وفاء جبر, بلدية رفح على المساهمة في إنجاح فعاليات المبادرة وحسن التعاون , داعية شريحة الشباب لتفعيل دورهم والاندماج داخل المجتمع المحلي, بهدف تطوير وتحسين كافة الجوانب الحياتية في غزة.

وأشادت رئيس قسم الإرشاد الصحي في بلدية رفح آمال الخالدي بالروح التطوعية الموجودة في نفوس الشباب وحبهم للعمل من أجل تطوير مدينتهم, مشددة على حرص البلدية على مساندة المبادرات الشبابية الهادفة لتحسين البنية التحتية والنظافة في المحافظة.

وأوضحت الخالدي أن البلدية كثفت حملات الزيارات التوعوية التي تستهدف البيوت لحثهم على إتباع الأساليب الصحيحة في التخلص من النفايات بالآلية والتوقيت المناسبين, مضيفة: "هدفت الحملات التوعوية الأخيرة إلى إشراك المجتمع المحلي في خطة البلدية المعدة من أجل تطوير مستوى النظافة في المحافظة وهو ما يجري تطبيقه بصورة ممتازة رغم صعوبة المعوقات".

المصدر: رفح – وكالة قدس نت للأنباء -