مدرسة S.D.R تفتتح دورات سباحة بالتعاون مع الأكاديمية البريطانية للغات

في إطار عملها مع المؤسسات، افتتحت مدرسة S.D.R البحرية للسباحة والغوص والإنقاذ دورات سباحة بالتعاون مع الأكاديمية البريطانية للغات بغزة.

بدوره، قال مدير المدرسة الكابتن ماهر أبو مرزوق إن المدرسة ستعمل بكامل جهدها على توفير بيئة تعاونية مع كافة المؤسسات المجتمعية من أجل نشر ثقافة الرياضات المائية على أسس علمية ومهنية.

وأضاف أبو مرزوق: "أن المدرسة ستوفر التسهيلات اللازمة لتقديم الخدمة الرياضية المناسبة في عالم السباحة".

وأكد أبو مرزوق أن هذه النشاطات تأتي في ظل ظروف معقدة للغاية كالحصار وتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لسكان القطاع، مشيراً إلى أن الإصرار مستمر وكبير في سبيل نجاح عمل المدرسة وانعكاس تأثيرها الإيجابي على أفراد المجتمع.

وأشار أبو مرزوق إلى أن المدرسة تقدم عروضات خاصة إلى مختلف المؤسسات من أجل التخفيف عن كاهل المشاركين، وتشجيعهم على ممارسة رياضة السباحة لما لها من تأثير إيجابي على النفس والجسد.

من جانبه، عبر المدير التنفيذي للأكاديمية سليم الخطيب عن سعادته على أثر الانضمام إلى الدورات التدريبية التي تنظمها المدرسة في مختلف المسابح المائية في قطاع غزة.

وأكد الخطيب على أن هذا النشاط التعاوني يأتي في إطار المخيمات التي تنظمها الأكاديمية تحت عنوان "مخيمات التميز والإبداع الصيفية"، لافتاً إلى ضرورة التعاون بشكل مستمر.

وأشاد الخطيب بالأداء المميز الذي يقدمه المدربين خلال الدورة، مشيراً إلى ضرورة مواصلة هذا الإنجاز.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -