الكتلة الإسلامية تفتح باب التسجيل لبطولة فلسطين الكروية

أعلنت الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة عن فتح باب التسجيل لبطولة " فلسطين " الرياضية لكرة القدم فى مدارس وجامعات وكليات قطاع غزة .

وبين القيادى فى الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة وسام القططى أن المشروع سيستهدف كافة الطلاب فى 206 مدارس ، و 25 جامعة وكلية فى محافظات القطاع.

وأفاد القططى ان الكتلة فتحت باب التسجيل للمشاركة فى المشروع الرياضى أمام جميع الطلاب فى المدارس والجامعات والكليات للمشاركة فى البطولة .

وأوضح القططى أن البطولة ستنفذ على مراحل سيتم تنفيذها فى المرحلة الأولى داخل المدارس والجامعات بين فصول المدارس والتخصصات والأقسام فى الجامعات والكليات ، فيما سيتم تنافس الفرق الفائزة فى المدارس البطولات الداخلية على مستوى المديريات ، فيما سيتم تنفيذ بطولة تجمع بين الفرق الفائزة داخليا بين الجامعات فى المرحلة الثانية ، وذلك وصولاً للفائز الأول بلقب البطولة فى المدارس والجامعات.

وأكد القططى أن البطولة ستستمر على مدار شهر كامل سيتم خلالها التنافس بين الفرق المشاركة فى المرحلتين الاولى والثانية ، مبيناً أن الفائزين فى البطولة سيتم تكريمهم بميداليات وكؤوس وهدايا قيمة خلال احتفالات طلابية منفصلة تقديراً لجهودهم وتشجيعا ولمواهبهم.

وأظهر القططى ان تنفيذ البطولة يأتى تشجيعاً للمواهب الطلابية ولاكتشافها وللترفيه عن الطلاب وزرع مبدأ المنافسة واستغلال الطاقات الكامنة عند الطلاب بكل ما هو مفيد ومثمر.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -