مواقع عبرية: مجموعة فلسطينية تسللت إلى منطقة عسكرية شرق غزة

حدود غزة

ذكرت مواقع عبرية، يوم السبت، بأن مجموعة من الشبان الفلسطينيين تمكنت من اجتياز السياج الحدودي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت المواقع ومن بينها صحيفة "معاريف"، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على مجموعة من الشبان الفلسطينيين تسللت إلى منطقة عسكرية على السياج الحدودي شرق خانيونس، واستولت على معدات تابعة للجيش، قبل أن تعود إلى القطاع ، دون وقوع اصابات..

وأفاد المركز الفلسطيني للإعلام بتمكن الشبان من تحطيم بوابة "السناطي" شرق بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس، والاستيلاء على بعض المعدات لجيش الاحتلال الإسرائيلي والانسحاب من المكان.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا النار تجاه الشبان لكن لم يصب أي منهم.

ولفت  المركز إلى استغلال الشبان للضباب الكثيف الذي كان يلف المنطقة في التسلل وتحطيم البوابة العسكرية واغتنام بعض معدات جيش الاحتلال.

في رد جيش الاحتلال الإسرائيلي على هذه العملية لوسائل الإعلام كان "تسلل شابان فلسطينيان إلى الشريط الحدودي لقطاع غزة، واستولوا على أوتاد تستخدم في الشريط الحدودي، ولاذوا بالفرار"، كما وادعى الاحتلال "عدم دخولهم المناطق التي يسيطر عليها، أي ما بعد الجدار".

وفي مقربة من المكان ذاته، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم بنيران أسلحته مركبة صرف صحي، شرق مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه مركبة صرف صحي بمنطقة "السناطي" شرقي بلدة عبسان الكبيرة في خانيونس.

وأضافت أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات.

المصدر: القدس - وكالة قدس نت للأنباء