البطش: لو المعركة استمرت لرأى العدو ما الذي من الممكن ان نفعله

خالد البطش

قال خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي ، مساء الثلاثاء، "نحن في معركة مفتوحة مع الاحتلال الاسرائيلي واليوم تقودها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

وأضاف البطش في لقاء تلفزيوني" معركة صيحة الفجر كانت جولة ونعم الجولات التي خاضتها سرايا القدس ونقول انها انتهت ولكن المعركة لم تنتهي والحساب مفتوح مع هذا العدو ولن يغلق".

وشدد قائلا "نحن متمسكون وأمناء على دماء الشهداء وعلى رأسهم دماء الشهيد القائد بهاء ابو العطا (..) ظن الاحتلال بأنه باغتيال قائد أركان المقاومة أبو العطا سيحقق أهدافه وينجو من السجن".

وأضاف :" لو المعركة استمرت لرأى العدو ما الذي من  الممكن ان يفعله جنود سرايا القدس في كافة الوحدات" مؤكد  "لم تمنعنا التوازنات الاقليمية أن نتوقف عن الثأر لدماء الشهداء وسرايا القدس رفعت رأس الأمة".

وقال البطش "لا حسابات لدينا عندما يتعلق الأمر بدماء شهدائنا وقادتنا (..) نحن في معركة مفتوحة مع هذا المحتل واليوم تقودها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

وتابع " الحركة كانت حريصة على دماء أبناء شعبنا وإبقاء المعركة في ذروتها العالية، هناك قوى عظمى في المنطقة لا تستيطع أن تقصف ما قصفته سرايا القدس ولن تجرؤ".

وقال " سرايا القدس والمقاومة أحدثت حالة من قوة الردع في معركة صيحة الفجر  وكل المعارك، سرايا القدس فاجأت الاحتلال بقوة الصواريخ التدميرية وإدارة المعركة بحكمة عالية".

واعتبر البطش أن أحد أهم انجازات سرايا القدس ودماء بهاء أبو العطا "أنهم افشلوا مخطط نتنياهو والصهاينة بفصل الضفة عن قطاع غزة (..)نتنياهو تعرض لهجوم كبير من قبل الشارع الصهيوني حول اغتيال الشهيد بهاء أبو العطا".

وقال البطش" إذا ارتكب العدو أي حماقة فالتعليمات لمقاتلينا في كافة وحدات سرايا القدس واضحة من قيادتهم ولن ينتظرو لحظة واحدة".

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء