اتصل بنا أرسل مقال

القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
القدس10°
رام الله
الخليل
غزة16°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

كوخافي يبجث مع رئيس أركان القوات الأمريكية التطورات الأمنية المشتركة

كوخافي يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الأمريكية مارك ميلي

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

  بحث رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي، مع رئيس أركان القوات المسلحة الأمريكية، مارك ميلي، يوم الأحد، التطورات الأمنية المشتركة والتطورات الإقليمية.

وقال آفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في بيان له، "زار إسرائيل، اليوم الأحد، رئيس الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية، الجنرال مارك ميلي، ليحلّ ضيفًا على رئيس هيئة الأركان، الجنرال أفيف كوخافي".

وأضاف أدرعي "تم استقباله من قبل حرس الشرف في قاعدة الأركان العامة في تل أبيب. خلال الزيارة تداول القادة في عدة مواضيع عملياتية، والتطورات في المنطقة".

وتابع، "عبر الجنرال كوخافي عن تقديره للجنرال ميلي على دعمه طويل السنين للتعاون بين الجيشين".

وأوضح "تأتي هذه الزيارة امتدادًا لسلسلة زيارات أجراها جنرالات أمريكيون من قمّة الأذرع والقيادات العسكرية الأمريكية خلال الشهر الأخير، والّتي تمثّل عمق التعاون بين الجيش الإسرائيلي، والجيش الأمريكي، وأهمية هذا التعاون لاستقرار المنطقة".

وختم أدرعي بالقول "شارك في الزيارة الملحق العسكري الإسرائيلي في الولايات المتحدة، الميجور جنرال يهودا فوكس، وملحق الولايات المتحدة في إسرائيل، الجنرال تشارلز براون".

وفي أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، دخل حيز التنفيذ اتفاق المساعدات الأمنية التي تقدمها الولايات المتحدة لإسرائيل، ويُعد الاتفاق هو الأكبر من نوعه بين البلدين، ويضمن تقديم مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 38 مليار دولار على مدى 10 سنوات.

 

#كوخافي #الجيش الإسرائيلي #مارك ميلي #القوات المسلحة الأمريكية

اقرأ ايضا من شؤون اسرائيلية