النخالة: الشعب الفلسطيني سيسقط "الصفقة" وسيواجهها بكل ما أوتي من قوة

النخالة - ظريف

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة على أن حركته "ستبذل كل ما في وسعها من أجل أن يكون الموقف الفلسطيني موحداً في مواجهة صفقه القرن"، مشدداً على الثقة واليقين بأن الشعب الفلسطيني سيسقط هذه الصفقة وسيواجهها بكل ما أوتي من قوة.

جاء ذلك خلال تلقي النخالة، يوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف استعرض خلاله الجهود التي تبذلها الجمهورية الإسلامية في دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة صفقه القرن التي تشكل تهديداً حقيقياً للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في فلسطين.

وشكر النخالة الجمهورية الإسلامية على موقفها المؤيد والمساند للشعب الفلسطيني والذي لم يتغير منذ انتصار الثورة الاسلامية,  كما قدّم التهنئة للوزير بمناسبه انطلاق الاحتفالات بذكرى انتصار الثورة الاسلامية في إيران.

من جانبه، أكد ظريف على ضرورة الوحدة الوطنية الفلسطينية وما لها من دور كبير في إفشال صفقه القرن وإفشال كل المؤامرات التي تستهدف السيطرة على فلسطين وعلى المسجد الأقصى المبارك، وتستهدف حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في فلسطين، مشدداً على أن الجمهورية الاسلامية ثابتة على مواقفها المؤيدة والمساندة للشعب الفلسطيني حتى استرداد حقوقه كاملة في فلسطين.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيروت