البروفيسور فؤاد عودة :من الضروري الاستماع إلى مقترحات وطلبات عرب 48

الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 و( كوماي): خطوة تاريخية إلى الأمام على القائمة العربية الموحدة

علق الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48  (إ.د. عرب 48) و جالية العالم العربي في إيطاليا( كوماي) بارتياح و رضا على النتيجة التي حققتها القائمة العربية الموحدة بقيادة أيمن عوده الذي حصل على مقعد واحد زيادة عن الانتخابات الاسرائيلية السابقة ، حيث وصل إلى 15 مقعدًا ، وانتخب النساء والرجال والمسلمين والمسيحيين من مختلف المدن الفلسطينية في إسرائيل والمرتبة الثالثة بعد الليكود والتحالف الأزرق والأبيض .

وقال البروقيسور فؤاد عودة وهو طبيب فلسطيني من مواليد جلجوليا ورئيس نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا (آمسي) كذلك رئيس الحركة الدولية بين الثقافات (متحدون للوحدة ) و مدرس في ثلاث جامعات إيطالية "نحن الآن نطالب المزيد من الحوار والاحترام لعرب 48 ، كما يطلق عليهم عادتا ، والذين ظلوا فلسطينيين في إسرائيل بعد ولادة الدولة الإسرائيلية. "

وتابع عوة مؤسس ( كوماي) و (إ.د. عرب 48) "يجب وضع المواجهة البنائة على جدول الأعمال فورًا ، دون عراقل وتحيزات ، مع إعطاء ممثلي  القائمة الموحدة بقيادة أيمن عوده ، الوزن الذي تستحقه والذي فاز به بالأصوات والاحترام أيضًا من قبل العديد من اليهود في مختلف المدن. من بين هذه المدن الكبيرة والصغيرة ،من تل أبيب وحيفا والقدس الذين يعتقدون أن الحوار هو الحل الوحيد لضمان أمن كل شخص وسلام دائم ، نحارب معا معاداة السامية وكراهية الإسلام والعنصرية الدينية العمياء ".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - روما