حركة فتح إقليم الوسطى تزور عدداً من أهالي الأسرى للتهنئة بعيد الأضحى

زارت حركة فتح إقليم الوسطى ممثلة بأمين سر الإقليم سعيد أبو مصبح وأعضاء قيادة الإقليم وأمناء سر المناطق وأعضاء لجان المناطق بزيارات عوائل الأسرى في سجون الاحتلال. وفاءً لتضحياتهم  وابتهاجاً بقدوم عيد الأضحى المبارك .

وتخلل الزيارة الحديث عن نضالات الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي وموقف القيادة من قضية الأسرى والعمل الدؤوب على إظهار عدالتهم أمام العالم أجمع وحقهم في نيل الحرية. كما نقل الاعضاء تحيات الرئيس ومفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أبو ماهر حلس لأهالي الأسرى وذويهم واطمئنانهم عليهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

ورُتِبَت الزيارات لهذا اليوم لعائلة كلاً من الأسير أيمن إبراهيم العواودة، والأسير عمار نمر النباهين، والأسير مروان إبراهيم المقادمة، والأسير عماد محمد السراح، والأسير فريح فرحان أبو ظاهر،  والأسير عبد الرحمن وشاح،  والأسير فارس عيد العصار، والأسير مالك أبو منديل، والأسير رمضان يوسف أبو غوله، والاسير محمود حسني العودات، والأسير محمد سليمان شحادة، والأسير أحمد محمد أبو جلال، والأسير  محمد شكري البابلي والذي كُرِّمَتْ ابنته لتفوقها في الثانوية العامة بحضور عضو المجلس الثوري تيسير البرديني.

وتَعْكِف الحركة على مواصلة الزيارات إلى أهالي الأسرى وفاءً لتضحياتهم ومواصلة العمل على إيصال رسالتهم العادلة  للعالم والعمل على ردع الإحتلال عن ممارساته بحق الأسرى خلف القضبان خاصة في ظل الحديث عن مرض الكورونا  والذعر الذي يعتري أهالي الأسرى من تفشيه بين أبنائهم  في سجون الاحتلال .

وتأتي هذه الزيارات دعماً لسيادة الرئيس محمود عباس في خطواته الأخيرة ضد الضم ومصادرة الأراضي والوقوف خلفه في ظل التحديات التي تُحاك ضد قضيتنا العادلة وتعزيزاً للجهود المبذولة  أخيراً  في تعزيز الوحدة و انهاء الإنقسام الفلسطيني

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة